العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية > المنتــديات العقائدية > منتـدى الحـوار العقـائدي

الملاحظات

منتـدى الحـوار العقـائدي يحتوي المنتدى على الحوارات العقائدية بين الاعضاء *** لا يسمح للعضو بوضع أكثر من موضوعين في اليوم ***

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2007, 04:15 PM
الصورة الرمزية جند المرجعية
جند المرجعية جند المرجعية غير متصل
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 202
جند المرجعية
افتراضي فتاوي سنية مضحكة ادخل واضحك

اخواني لاتترك الموضوع رجاء اكمله الى النهاية

واوصيكم بفتوى كرة القدم



تحريم غسل اللحم قبل طبخه و اهداء الزهور للمرضى ولبس حزام الامان
اشتهر مشايخ التكفير بنشر فتاوي القتل والدمار بين المسلمين وكانت وما زالت فتاويهم بقتل اتباع اهل البيت عليهم السلام في العراق ماثلة امامنا ولكن ارهابهم التكفيري لم يتوقف عند حدود القتل :بل تجاوز الى تفاصيل الحياة من خلال فتاواهم المثيرة للسخرية والتي تعكس تخلفهم وتحجرهم .ومن بين هذه الفتاوي لبس حزام الامان حرااااام !
* لانه يمنع القضاء والقدر!
غسل اللحم قبل طبخه (بدعة) - ابن تيمية
قال ابن تيمية كما في مجموع الفتاوى 21/ 523: أكل الشوى والشريح جائز سواء غسل اللحم أو لم يغسل، بل إن غسل اللحم بدعة، فما زال الصحابة رضوان الله عليهم على عهد النبي صلى الله عليه وسلم يأخذون اللحم فيطبخونه ويأكلونه بغير غسل، وكانوا يرون الدم في القدر خطوطاً .
* كرة القدم حرام إلا بهذه الشروط - عبدالله النجدي
الشاهد من هذا ( أي مما مر ) : أن شباب الصحوة إذا كانوا يريدون أن يلعبوا بالكرة . وأنهم لايعرفون الورع ولا يُبالون بالوقت ، أو يقولون نريد أن نلعبها ولكن ماهي الشروط والضوابط حتى لانقع في مشابهة الكفار والطواغيت وأعداء الدين من أمريكا وفرنسا وروسيا وأذنابهم. فالجواب أن نقول لهم ، إذا أبيتم إلا اللعب بها وضياع الأوقات عليها، فإنه لابد من الشروط التالية والضوابط الآتية :
أولاً : تلعبون الكرة بدون الخطوط الأربعة لأنها من صنيع الكفار والقانون الدولي لكرة القدم الذي أمر بوضعها ورسمها عند اللعب بالكرة .
ثانياً : ألفاظ القانون الدولي الذي وضعه الكفار والمشركين كالفاول والبلنتي والكورنر والقُول [والآوت](2) كل هذه الألفاظ وغيرها تُترك ولاتقال. ومَنْ قالها منكم يُؤدب ويُزجر ويُخرج من اللعب . ويقال له علانية : إنك قد تشبهت بالكفار والمشركين ، وهذا حرام عليك ...
ثالثاً : من سقط منكم أثناء اللعب وكسرت يده أوقدمه أومست الكرة يده فلا يقال فاول ولايُوقف اللعب من أجل سقوطه ، ولايعطى من كسره وأسقطه ورقة صفراء ولاحمراء . بل الأمر لتحكيم الشرع عند الكسور والجروح، فيأخذ اللاعب المكسور حقه الشرعي كما في القرآن وأنتم يجب عليكم أن تشهدوا معه على أن فلاناً تعمد كسره .
رابعاً : أن لا تُوافقوا الكفار واليهود والنصارى وخاصة أمريكا الخبيثة بالعدد . بمعنى ألا تلعبوا أحد عشر شخصاً . بل تزيدون على هذا العدد أو تقلُّون.
خامساً : تلعبون بثيابكم أوثياب النوم وغيرها ، بدون السراويل الملونة والفنايل المرقمة حيث أن السراويل والفنايل ليست من ملابس أهل الإسلام بل هي ملابس الكفار والغرب فإياك والتشبه بلباسهم .
سادساً : أن يُقصد من لعبكم بالكرة إذا طبقتم الشروط والضوابط تقوية البدن بنية الجهاد في سبيل الله تعالى والاستعداد له في وقتٍ يُنادى للجهاد. لا لضياع الأوقات والأعمار والفرح بالفوز المزعوم .
سابعاً : لاتجعلوا وقت لعبكم [45 دقيقة] ، كما هو الوقت المرسوم عند اليهود والنصارى وجميع دول الكفر والالحاد وكذا هو الوقت المعمول به عند نوادي الضلال، فعليكم بمخالفة الكفار والفساق وعدم مشابهتم بشيء.
ثامناً : لاتلعبوا على مدار شوطين ، بل شوطاً واحداً كما تسمونه، أوثلاثة أشواط حتى تتم مخالفتكم للكفار والمشركين والفساق والعصاة .
تاسعاً : إذا لم يغلب أحدكم الآخر وينتصر عليه كما تسمونه ويُدخل الجلد بين الأخشاب أو الأحجار ، فلا تضعون وقتاً (إضافياً) أو (بلنتيات) حتى يحصل الفوز ، لا ، بل تنصرفون مباشرة إذ الفوز بهذه الطريقة هو عين التشبه بالكفار وهو عين تطبيق القانون الدولي لكرة القدم.
عاشراً : إذا لعبتم الكرة فلا تضعون أثناء لعبكم شخصاً يتابعكم تسمونه حكماً ، إذ بعد إلغاء القوانين الدولية كالفاول والبلنتي والكورنر وغيرها يكون وجوده لا داعي له. بل وجوده تشبهاً بالكفار وباليهود والنصارى ووجوده طاعة في تنفيذ القانون الدولي.
الحادي عشر : ألا يجتمع عليكم أثناء لعبكم مجموعة من الشباب لينظروا إليكم ، إذ أنتم اجتمعتم من أجل الرياضة وتقوية أبدانكم كما تزعمون، فلماذا هؤلاء ينظرون إليكم . فإما أن تجعلونهم يشاركونكم في تقوية الأبدان والاستعداد للجهاد كما تزعمون ، وإما أن تقولوا لهم اذهبوا للدعوة إلى الله تعالى ومتابعة المنكرات في الأسواق والصحف ودعونا نقوي أبداننا .
الثاني عشر : إذا فرغتم من اللعب بالكرة فإياكم أن تتحدثوا عن لعبكم، وأننا أحسن لعباً من الخصم الآخر ، أو أن فلاناً يُحسن اللعب وهكذا . بل يكون همكم وحديثكم عن أبدانكم وقوتها وعضلاتها ، وأننا مالعبنا إلا لقصد التدرب على الجري والكرّ والفرّ استعداداً للجهاد في سبيل الله تعالى ! .
الثالث عشر : من أدخل الكرة منكم بين الأخشاب أو الحديد ثم أخذ يجري لكي يتبعه أصحابه ويُحبونه ويُعانقوه كما يُفعل باللاعب في أمريكا وفرنسا ، فهذا يُبصق في وجهه ويُؤدب ويزجر ، إذ ما علاقة الفرح والمعانقة والتقبيل بالرياضة البدنية التي تدعونها .
الرابع عشر : الأخشاب أو الحديد الثلاثة التي تضعونها لتدخل الكرة فيها ينبغي أن تجعلونها خشبتان بدلاً من ثلاثة ، بمعنى أنكم تنـزعون الخشبة أو الحديدة الفوقية ، وكذلك تُنقصون من ارتفاع الأخشاب أو الحديد حتى لاتشبه طريقة الكفار وحتى يتم مخالفة القانون الدولي الطاغوتي لنظام كرة القدم .
الخامس عشر : لاتجعلوا مايسمى بـ (الاحتياط) وهو ما إذا تعثّر أحدكم أدخلتم بدلاً عنه. إذ هذا هو صنيع الكفار في أمريكا وغيرها.
هذه بعض الشروط والضوابط ، حتى لايقع شباب الصحوة بالتشبه بالكفار والمشركين في لعبهم بالكرة . وأنا أعلم أن هذه الشروط والضوابط لن يُطبقها إلا الصادق من شباب الصحوة والذي يخشى أن يموت وهو قد تشبه باليهود والنصارى والكفار وسعى إلى التحاكم إلى القانون الدولي بدلاً من القرآن عند الكسور والجروح من حيث لايشعر . بل وتشبه بأمريكا الذي يصرح ببغضها وعداوتها ليلاً ونهاراً لأن التشبه بأعداء الدين وتقليدهم من ضعف توحيد العبد لربه.ولست هنا أدعو إلى تطبيق هذه الشروط والضوابط ثم اللعب بالكرة، ولكن هذا لمن لاتسعه الرياضات الشرعية التي سبق ذكرها ، وإلا فالمؤمن الصادق يكفيه ما ذكرنا من الأدلة النقلية والعقلية على أن اللعب بالكرة تشبه صريح لاغبار عليه ، وأن العبث بها يزلزل بُغض الكفار من القلوب ، لكن شباب الصحوة يحسبون الأمر مجرد لعب ومرح { وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم.... } فياللحسرة لمن مات وهو يلعب كرة القدم على نظام القانون الدولي الذي وضعته دول الكفر وعلى رأسها أمريكا قاتلها الله .وأخيراً أسأل الله عز وجل أن ينفع بهذه الرسالة وأن يجعلها نافعة لشباب الصحوة وغيرهم.ونسأله جل شأنه أن يُرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه. اللهم آمين .
والآن نرفق فتوى الشيخ محمد بن إبراهيم ورسالة الشيخ حمود التويجري في تحريمهم لكرة القدم.هذا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
كتبه : عبدالله النجدي
الرياض ـ شهر ربيع الثاني 1423هـ
* تحريم اهداء الزهور - هيئة كبار العلماء
بسم الله وحده والصلاة والسلام على خير خلقه محمد صلى الله عليه وسلم، وبعد: فهذه فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء من كبار علماء بلد التوحيد نصرهم الله وأعزهم وأذل من عاداهم وانتقدهم إلى يوم الدين.وهذه فتوى عظيمة صدرت منهم تحرم هذه الوردة الخبيثة التي تجلب الروائح المغرية للجنس والغرائز؛ وهي تقليد للغرب اللعين ومسخ للهوية الإسلامية الصافية. وبذلك فقد أُلقم أهل الشهوات بهذه الفتوى العظيمة حجراً، ولله الحمد والمنة. والفتوى بين يديكم أيتها الأمة وهي أعظم من كل شرح وتعليق؛ نسأل الله أن ينفع بها الأمة الإسلامية وقد بلغتكم الحجة، والله المستعان!
وهذا نص الفتوى:فتوى رقم 21409 تاريخ 21/3 /1421 :
الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .وبعد، فلقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على ما ورد إلى سماحة المفتي العام من المستفتي محمد عبد الرحمن العمر، والمحال إلى اللجنة من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1330 وتاريخ 21/3/1420هـ ، وقد سأل المستفتي سؤالاً هذا نصه : ( لقد انتشرت في بعض المستشفيات محلات بيع الزهور ، وأصبحنا نرى بعض الزوار يصطحبون باقات - طاقات الورود - لتقديمها للمزورين ، فما حكم ذلك ؟
وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء ، أجابت بما يلي:
ليس من هدي المسلمين على مر القرون إهداء الزهور الطبيعية أو المصنوعة للمرضى في المستشفيات، أو غيرها. . وإنما هذه عادة وافدة من بلاد الكفر، نقلها بعض المتأثرين بهم من ضعفاء الإيمان، والحقيقة أن هذه الزهور لا تنفع المزور ، بل هي محض تقليد وتشبيه بالكفار لاغير ، وفيها أيضا إنفاقٌ للمال في غير مستحقه ، وخشيةٌ مما تجر إليه من الإعتقاد الفاسد بهذه الزهور من أنها من أسباب الشفاء ! وبناء على ذلك: فلا يجوز التعامل بالزهور على الوجه المذكور ، بيعاً ، أو شراءً ، أو إهداءً . انتهى.تحريم اهداء الزهور(ايضا) - ابن جبرين
السؤال : نسأل فضيلتكم عن ظاهرة أخذت في الإزدياد داخل المستشفيات، وهي دخيلة على المجتمع المسلم، حيث انتقلت إلينا من المجتمعات الغربية الكافرة، ألا وهي -إهداء الزهور للمرضى- وقد تشترى بأثمان باهظة، فما هو رأيكم في هذه العادة ؟
الجواب : لا شك أن هذه الزهور لا فائدة فيها، ولا أهمية لها، فلا هي تشفي المريض، ولا تخفف الألم، ولا تجلب صحة، ولا تدفع الأمراض حيث هي مجرد صور مصنوعة على شكل نبات له زهور، عملته الأيدي، أو الماكينات، وبيع بثمن رفيع، ربح فيه الصانعون، وخسر فيه المشترون، فليس فيه سوى تقليد الغرب تقليدا أعمى، بدون أدنى تفكير، فإن هذه الزهور تشترى برفيع الثمن، وتبقى عند المريض ساعة أو ساعتين، أو يوما أو يومين، ثم يرمى بها مع النفايات بدون استفادة، وكان الأولى الاحتفاظ بثمنها، وصرفه في شيء نافع من أمور الدنيا أو الدين، فعلى من رأى أحداً يشتريها أو يبيعها تنبيه من يفعل ذلك، رجاء أن يتوب ويترك هذا الشراء الذي هو خسران مبين
* تحريم دخول المرأة للانترنت - عثمان الخميس
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين وبعد،
فإن النساء مخلوقاتٌ كسائر مخلوقات الله، لكن فيهنّ ضعفاً بيّناً وهوى يأخذهن صوب الحرام إن لم تجعل الضوابط الشرعية قائمة في المجتمعات التي يقمن فيهن. وحكم دخول المرأة للإنترنت حرام حرام حرام. ففي هذه الشبكة من مواضع الفتنة ما قد لا تتمكن المرأة بضعف نفسها على مقاومته. ولا يجوز الدخول لها على مواقع الشبكة ما لم يكن برفقتها أحد المحارم الشرعيين ممن يعرفون بواطن النساء ومكرهن وضعفهن أمام الجنس والهوى، كما قد فصّل ذلك فضيلة الشيخ سعد الغامدي في فتوى طويلة مدعومة بالأدلة الشرعية الثابتة.
__________________
يمنع وضع الروابط لمنتديات اخرى

== الاداره ==
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-10-2007, 04:44 PM
الصورة الرمزية أم مجاهد
أم مجاهد أم مجاهد غير متصل
مــوقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 23
أم مجاهد
افتراضي

وضعت في البداية بعض الفتاوى المغلوطة والتي لم توثقها لأي شيخ ...

ولأدلل على مدى جهلكم ان تضع الفتوى لتضحك عليها

حسبنا الله ونعم الوكيل في الكفر واهله ... ولو انك تساوي عندي شيئا او جزء من شيء لرددت كل فتوى بالتفصيل.....

وبالمجمل فيعضها غريب كل الغرابة فهذا لاغرابة فيه لان عقولكم ابتدعته ...
ولتتذكر ان حذاء احد مشايخ السنة حفظهم الله جميعا يسوى كل الشيعة المارقين من الملة .......
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-10-2007, 10:50 PM
الصورة الرمزية بنت الغريبة زينب (ع)
بنت الغريبة زينب (ع) بنت الغريبة زينب (ع) غير متصل
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 161
بنت الغريبة زينب (ع)
افتراضي


ولتتذكر ان حذاء احد مشايخ السنة حفظهم الله جميعا يسوى كل .....!! المارقين من الملة


مازالت الفاظك بديئة يا ام جهل !
اذا ما تحترمين الي موجودين احترمي نفسك ولا تتعدي حدودك
تفلة كل شيعي تسواج انتي واسيادك

الله يخليلكم شيوخكم واسيادكم العور ويحشركم سويا مع اسيادكم السابقون في قاع جهنم بحق محمد وال محمد
__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-10-2007, 02:52 AM
الصورة الرمزية جند المرجعية
جند المرجعية جند المرجعية غير متصل
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 202
جند المرجعية
افتراضي

اختي العزيزة بنت الغريبة لماذا تنزعجين اولا اذا اتتكة مذمة من ناقص فتلك الشهادة بأني كامل الامر الثاني هذه المسكينة ام جهل خرجت الى الدنيا تدور بين البلدان كما تدور الان في صفحات المنتدى لاتعرف ماذا تفعل سوى السب والشتم الامر الاهم نحن مسلمون نقول لها سلا ما سلاما فوالله لولا علمها بخسارتها لما فعلت كما يفعل اليائسين


__________________
يمنع وضع الروابط لمنتديات اخرى

== الاداره ==
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-10-2007, 10:52 AM
الصورة الرمزية ام نوح
ام نوح ام نوح غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 50
ام نوح
افتراضي

الحين يا ام جهل مذهب من مذهب البدع مذهبكم(مذهب يزيد ومعاويه)...
ولا مذهب اهل البيت عليهم السلام....
والله الفتاوي تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-10-2007, 11:01 AM
الصورة الرمزية انا موشيعي
انا موشيعي انا موشيعي غير متصل
مــوقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 284
انا موشيعي
افتراضي

اللي يبي يضحك يروح موقع السيستاني

حيا الله ام مجاهد
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-10-2007, 01:28 PM
الصورة الرمزية جندي المنتظر
جندي المنتظر جندي المنتظر غير متصل
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,476
جندي المنتظر
افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا موشيعي مشاهدة المشاركة

اللي يبي يضحك يروح موقع السيستاني
حيا الله ام مجاهد
الســـــــــــــلام

أنا أأأيد الحلوووو

ههههههههههههههههههههه

هدا الي فعلاً دخلت موقع السيد السيستاني جتني

شششششششـــ ـ ـ ـ ـ ـشهقه من الضحك

كل ما اتدكر فتاوى الوهابيه افرقع ضحك كعكعكعكعكعكعكععك هههههههه

فرق كبير بين فتاواكم يا وهابيه فتونا هههههههههههههه

ادخل وافتخر بفتوى الوهابيه في العراق

http://imshiaa.com/vb/showthread.php?t=17718


هههههههههههههه مصخرهههههههههههههه

مساكين هههههههه


تحياتي


جندي المنتظر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-10-2007, 10:05 PM
الصورة الرمزية جند المرجعية
جند المرجعية جند المرجعية غير متصل
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 202
جند المرجعية
افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا موشيعي انا نذل سني مشاهدة المشاركة

اللي يبي يضحك يروح موقع السيستاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا موشيعي انا نذل سني مشاهدة المشاركة


حيا الله ام جهل

طبعا انت موشيعي والحمد لله على ذلك فنحن لانتشرف بك اولا ثاميا كما تفظلوا الاخوة والاخوات عندما تدخل موقع السيد السيستاني تظحك من فتاويكم المسخرة اضحك معي
ـ أبو هريرة مع شهرته الا ان اسمه الحقيقى مختلف فيه، طغت على اسمه كنيته :" أبوهريرة" بسبب شهرته بحمله للقطط الصغيرة . ولو ظل رجل يحمل قطة صغيرة فى ذهابه وايابه وسيره وحله وترحاله بحيث يطلق عليه : أبو هريرة لكان محلا للسخرية من الناس. وهكذا كان أبوهريرة فى حياته كما جاء فى تاريخه ، كان الناس يستهزئون به وكان يستمرىء منهم هذا الاستهزاء حتى وهو شيخ فى أرذل العمر ، حتى وهو أمير على المدينة فى الخلافة الأموية ، اذ كان يستهزىء به الكبار والأطفال طبقا لما جاء فى تاريخه طبعا لحبه لقطته الاليفة والتي اورثته هذا الشرف بعد ترك لقبه لتتبناه هرةو فى تخلفه العقلى كان متعصبا للقطة منحازا لها
الأن نظحك سوية


قال الألباني في فتاويه ص 506:
(سؤال: حول الهرولة، وهل أنكم تثبتون صفة الهرولة لله تعالى؟
جواب: الهرولة كالمجيء والنزول صفات ليس يوجد عندنا ما ينفيها).

وقال ابن باز في فتاويه: 5/374:
(ومن ذلك الحديث القدسي وهو قول الله سبحانه: من تقرب إلي شبراً تقربت إليه ذراعاً ومن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعاً ومن أتاني يمشي أتيته هرولة. أما التأويل للصفات وصرفها عن ظاهرها فهو مذهب أهل البدع من الجهمية والمعتزلة). انتهى.


ويقصد بذلك تحريم تفسير الهرولة بالقرب المعنوي، ووجوب القول بأن الله تعالى يهرول حسياً!

قال ابن باز في فتاويه: 4/130، ونحوه في: 5/71:
(الرسول () فسر (يوم يكشف عن ساق ويدعون) بأن المراد يوم يجئ الرب يوم القيامة ويكشف لعباده المؤمنين عن ساقه وهي العلامة بينه وبينهم سبحانه وتعالى، فإذا كشف عن ساقه عرفوه وتبعوه، وهذه من الصفات التي تليق بجلال الله وعظمته لا يشابهه فيها أحد جل وعلا! وهكذا سائر الصفات كالوجه واليدين والقدم والعين وغير ذلك من الصفات الثابتة بالنصوص، ومن ذلك الغضب والمحبة والكراهة وسائر ما وصف به نفسه سبحانه في الكتاب العزيز وفيما أخبر به النبي () كلها وصف شاهق وكلها تليق بالله جل وعلا! أما التأويل للصفات وصرفها عن ظاهرها فهو مذهب أهل البدع من الجهمية والمعتزلة ومن سار في ركبهم، وهو مذهب باطل أنكره أهل السنة والجماعة وتبرؤوا منه وحذروا من أهله). انتهى.




ويقصد بذلك تحريم تفسير الساق بالكناية والمجاز، ووجوب تفسيرها بالساق المادية، شبيهة بساق أحد علماء الوهابية مثلاً! تعالى الله عما يصفون.




وقال ابن باز في فتاويه: 5/371:
(طالب يسأل ويقول ما هو الحق في تفسير قوله تعالى (يوم يكشف عن ساق ويدعون إلى السجود فلا يستطيعون) جواب: الرسول () فسرها بأن المراد يوم يجئ الرب يوم القيامة ويكشف لعباده المؤمنين عن ساقه، عرفوه وتبعوه). انتهى

أهؤلاء هم علماؤكم يا وهابية!!!
وتبحثون عن الظحك !!!!
تبّاً لكُم ولعُلماؤكم!!وحقيقة شكرا وهابية لانكم تسعون لرسم الابتسامة على شفاه الشعوب خخخخخخخخ

__________________
يمنع وضع الروابط لمنتديات اخرى

== الاداره ==
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-10-2007, 11:14 PM
الصورة الرمزية أبن المرجعية
أبن المرجعية أبن المرجعية غير متصل
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,377
أبن المرجعية
افتراضي

وهابي ههههههههههههه


خلي يفيدك كل شيوخ الوهابيه الملحدين


اكو فتوه مال شفقه انشالله راح اجيبلكمياها صوت وصوره

تخرب ضحك
__________________


جُـــــنــــــد الــمَــرجِــعـــــيـــــة


کل ارض کربلاء


لبيک يا حسين

هل زُرت شمال العراق سابقاً ؟ أعدك .. ستزوره الصيف القادم
أدخل و سترى الوجه المشرق للعراق !
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-10-2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية عاشقة المرتضى
عاشقة المرتضى عاشقة المرتضى غير متصل
عضو ذهبـي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,572
عاشقة المرتضى
افتراضي

ههههههههههههههههههههه اذا خاطبك البقر قفل سلامااااااااا ههههههههههههههههههههههالله يلعنها ويلعن ابلن تيسميه فوقها داك الثور اللي بلونين!ههههههههههههههههه فتاوي مضحكه مثلهم
__________________
ما عندي توووقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:17 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف



Powered by vBulletin 3.8.2 © 2000 - 2014