الملاحظات

منــتـــدى الأخبار السياسية والعامة يعنى بآخر الأخبار السياسية والعامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2007, 07:41 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الحيدرية
شيعي حسيني

الصورة الرمزية الحيدرية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

الحيدرية غير متصل


Red face وصية الشهداء في حزب الله ( متجدد )

الشهيد مصطفى محمد مزنر

باسمه تعالى
والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا...
سلام عليك ابا القاسم يا رسول الله...
سلام عليك ابا الحسنين اميري علي...
سلام عليك ايتها البتول قرة عين الرسول..
السلام على من طال انتظاره وخفق القلب بذكره واشتاقت الروح لهديه فمضت لقربه مع الأبرار الميامين..
السلام على الخميني الثائر وعلى الخليفة الخامنئي الولي المجاهد..
السلام على رفيق الدرب والدم الاخ القائد المجاهد سماحة الامين العام السيد حسن نصر الله
السلام على الشهداء الابرار والاحياء منهم حاملي لواء الامة وصانعي اللعزة اخوة الجهاد مجاهدي المقاومة الاسلامية.
اخواني الثوار انصار ابا عبد الله الحسين سلام الله عليه ها قد مضيت وعلى العهد بقيت ثائرا للانبياء والأئمة للابرياء والشهداء الاحبة والاهل الاعزة ابقوا حصن الدين المنيع وانصروه بكل ما اتاكم الله من عزم وبأس هذه ابواب الجنان قد شرعت فهلموا الى لقاء اوليائكم واخوانكم الشهداء بذرف الدم الذاكي الكربلائي.
الى الراحل العزيز من سيستقبلني بالزهو والحنين اماه ها اني عازم على المضي واللقاء.
والدي الحبيب من رباني على الخير وجرعني الدين من المهد ارجو منك ان يا صاحب القلب الكبير ان تسامحني ولا تنساني بالدعاء وقراءة الفاتحة.
سام الى من ترعرعت بينهم اخوتي الاعزة ارجو منكم المسامحة لتقصيري اتجهاكم وادعوا الله ان يبقيكم قلب واحد وان يجمع بيننا في جنانه العليا.
الى النفس العامرة بالصبر والحنان والايمان المخلص لله عز وجل بقضاء الله وقدره شريكة الحياة والدرب ارجو منك المسامحة والبقاء على السيرة المثلى بالاقتداء بالبتول والحوراء زينب والدوام على ما امرنا بها الله تعالى.
ارجو من كل من يعرفني ان يسامحني لتقصير ما في حقه.
العبد الفقير الى رحمة ربه
الشهيد الحاج مصطفى محمد مزنر(صادق الجنوبي)
الاستشهاد 27-2-1997 موقع الدبشة الاسرائيلي الشهيد كان من المجموعات الخاصة بالاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية استشهد مع ثلة من رفاقه الشهداء الابرار: محمد حميد( الشهيد الحي) – سهيل دياب – عبدو اغازاده – حسين بشير.
قتل في العملية جنديين صهيونيين وجرح ثلاثة وتم تدمير دبابة من نوع ميركافا التي يتكل عليها العدو الصهيوني في معاركه وقد اذهلت تلك العملية قادة العدو نظرا للطريقة التي تم فيها اصطياد المدرعة وتدميرها والتي تعد من ركائز سلاح المدرعات في الجيش الصهيوني.







التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2007, 07:47 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الحيدرية
شيعي حسيني

الصورة الرمزية الحيدرية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

الحيدرية غير متصل


افتراضي

الشهيد المجاهد علي مالك حمود

والصلاة والسلام على أشرف الخلق وأعز المرسلين، سيدنا ونبينا وحبيب قلوبنا وشفيع ذنوبنا أبي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين..
السلام على صاحب العصر والزمان و إمام الإنس والجان، مظهر العدل والإيمان، أرواحنا لتراب مقدمه الفداء، الإمام المهدي (عج) خليفة الرحمن..
السلام على مفجر الثورة الإسلامية في القرن العشرين.. ومحطم عروش الطغاة وآمال المستكبرين الإمام الخميني العظيم (قده) الذي حقق حلم الأنبياء والمرسلين..
السلام على الإمام قائد الأمة الإسلامية، العارف الرائد، والحر القائد، والمرجع المجاهد، والإمام الزاهد، سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي حفظه الله...
السلام على سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد عباس الموسوي (رض) وشيخها الشيخ راغب حرب (رض)...
السلام على كل ذلك الحشد النوراني من الشهداء..
السلام على حجة الإسلام والمسلمين، الذي زلزل الأرض تحت أقدام الظالمين، وارتجفت خوفا منه المشركين، وأدخل السرور على قلوب المؤمنين، السيد حسن نصر الله، الأمين على دماء المسلمين اللبنانيين...
السلام أصحاب القلوب الصافية التي فرغت من حب الدنيا وأبت إلا أن تمتلئ حباً لله ورسوله والأئمة الطاهرين، تعلقاً بهم وشوقاً إليهم ورغبةً في لقائهم..
السلام على أساتذتي وأخواني فوارس المقاومة الإسلامية البواسل، ورحمة الله وبركاته..

بسم الله الرحمن الرحيم
الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل
صدق الله العلي العظيم

أخوتي ورفاق دربي في المقاومة الإسلامية..
طالما نظرت إلى وجوهكم النيرة أتأملها، فألمح فيها بريقاً يتلألأ في عينيكم، ونوراً ينبعث من جباهكم الأبية التي أبت أن تسجد لغير الله، نوراً ساطعاً وهاجاً لا يمكن لأي قوي من قوى الأرض إطفاءه، وكيف ينكفئ وهو الذي استمد النور من خالق النور وواهب النور ونور النور..

بسم الله الرحمن الرحيم
و يستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم بأنهم لا خوف عليهم ولا هو يحزنون
صدق الله العلي العظيم

أنتم الذين لا يعرف حقكم إلا الذي يواسيكم في بعض ما تتعبونه ولكنكم بكل هذا تكونون فرحين مستبشرين ببشرى ورحمة من الله..
أخوتي المجاهدين.. تحملوا العذاب والعناء فمهما طال بنا المقام فليس كيوم القيامة، اصبروا على بلاء الدنيا الزائلة، ولا تستوحشوا هذا الطريق لقلة سالكيه، ولا تخافوا مهما كثر الأعداء لأن أكثر ما يمكن أن يفعله عدونا بنا هو القتل، وفي ذلك لقاء الله، لقاء العاشق معشوقه، و مجاورة النبيين والصديقين والأولياء الصالحين والأحبة السابقين.. واعلموا أن العبد لا يمكنه أن يصل إلى درجة الشهادة إلا بعد أن يصل إلى مرحلة عشق بينه وبين المعشوق، وعندها بعشقه الله يقتله في سبيل الله..
أنتم الذين ستكتبون التاريخ بدمائكم، فمهما تغطرس الصهاينة المتعجرفون فالصبح آتٍ لا محالة-أليس الصبح بقريب- ولأن عدوكم جاهل لا يدري أن الأرض يرثها عباد الله الصالحين..

بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا
صدق الله العلي العظيم

أخوتي المجاهدين.. حافظوا على وصايا الشهداء التي أودعونا إياها، واسلكوا الخط الذي سلكوه، واعبروا الطريق الذي عبروه ورسموه لنا بدمائهم، حتى أصبحت دماؤهم كالشعلة المضيئة التي استقطبت أنظار العالم أجمع، وحتى أصبحت المقاومة الإسلامية درساً وعبرةً لمن أراد أن ينتصر ويكون حراً..
أيها الشهداء العظام.. دماؤكم أزالت حجب الضلال عن أعيننا، وأيقظت الأمة من نوم عميق، وأعادت إلينا الأمل بعد اليأس، والقوة بعد الضعف، والبسمة على شفاه الأمة بعد أن دام حزناً طويلاً..
بدمائكم التحمت الأمة بعد التمزق، وأحسسنا بقوتنا، وأحسسنا بقدرتنا، ولمسنا مدى ضعف عدونا الذي سيطر علينا سابقاً بوهم قوته وخيال بأسه، فحق على كلّ المسلمين أن تبقوا على حنايا ذاكرتهم سادة وأمراء..

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العلي العظيم

سادتي وإخواني السابقين.. ما زلتم فينا وبيننا، ودماؤكم تجري في عروقنا، تنيرون دربنا وتعطوننا الأمل من جديد بأن النصر لنا..

بسم الله الرحمن الرحيم
والشهداء عن ربهم لهم أجرهم ونورهم
صدق الله العلي العظيم

وأخيرا سادتي الأمراء.. لن يخبو نوركم، وإنما سيزداد لمعاناً وإشراقاً وتفجراً وقوةً، ويشرق نور محمد(ص) وعلي (ع) من جديد، ويجسد فينا روح الجهاد والاستشهاد، ولطالما دعوت الله أن أكون أحد خدامكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

علي مالك حمود (غريب)







التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2007, 07:51 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الحيدرية
شيعي حسيني

الصورة الرمزية الحيدرية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

الحيدرية غير متصل


افتراضي

الشهيد الحاج محمد بجيجي

السلام عليك يا أبا عبد الله وعلى أخيك أبي الفضل العباس ، السلام عليك وعلى الأرواح التي حلّت بفنائك .

أخذت على نفسي أن أمزج بدمي تراب الجنوب والبقاع الغربي كما امتزجت رمال كربلاء بدماء سيد الشهداء . وإن كنت أتمنى أن أقوم بأكثر من عملية جهادية لكن شوقي الى الشهادة يغلب على ما أتمناه ، وإن كنت أسأل الله أن يوفقني لمتابعة الجهاد حتى تحرير القدس الشريف لكن الذي يخالجني دائماً إحساسي بأن الله قد لا يوفقني للشهادة في سبيله ، والسبب هو كثرة المعاصي والذنوب التي ارتكبتها في حياتي إلاّ أن أملي كبير بالباري الكريم ، بالرحمن الرحيم ، أن يشملني عفوه وأن تسعني رحمته فيحشرني مع الشهداء ويأخذ ما بقي من عمري ويجعله زيادة في عمر الإمام الخميني روحي له الفداء .



إخوتي في شورى لبنان ـ إخوتي في شورى البقاع


كم كنت أتمنى أن أقوم بواجبي وأتحمل مسؤولية العمل الثقافي والإعلامي في المنطقة (منطقة البقاع) ، ورغم اعتقادي الكامل بأن هذا الدور هم أساسي في خط حزب الله لأنه بناء للقاعدة الإسلامية الصلبة وهو الضمان لانتصار المسيرة ، لكن اعتقادي الراسخ بأهمية قطرات دماء الشهداء جعلني متحمساً للموت على طريقة أبي عبد الله وعلى أرض أبي ذر الغفاري ـ رضوان الله عليه ـ حيث تشتاق الأرض هناك لدماء الشهداء .



إخوتي في الله


لا تنتظروا اسرائيل كي تأتي اليكم ، فما غزا قوم في عقر دارهم إلاّ ذلّوا .


انطلقوا الى الجنوب والى البقاع الغربي وقودوا العمليات العسكرية بأنفسكم . لا تستهلكوا كل أوقاتكم بالعمليات الاستعراضية والنشاطات الثقافية والاجتماعية ، وإن كان كل ذلك على قدر كبير من الأهمية ، إلا أن الخطر الاسرائيلي يحتاج الى مواجهة دائمة . عجّلوا في تحضير الأخوة للمواجهة ليكونوا أرقاماً حقيقية في المقاومة الإسلامية . اعملوا أيها الأخوة على تأمين الدعم الكامل للمجاهدين في الجنوب والبقاع الغربي .



لا تبخلوا بالمال ولا بالأرواح فهذا العصر عصر الشهادة ، عصر الكرامة ، عصر انتصار الإسلام العظيم .


وهذه الأيام هي أيام الحجة القائم ـ عجل الله فرجه الشريف ـ بدأت في ايران الإسلام وانتقلت الى جنوب لبنان وسوف تنتقل إلى كل بقعة عليها أنصار للإسلام حتى تكون الثورة العالمية بقيادة الإمام المنتظر روحي له الفداء .



إخوتي في البقاع الغربي

سدّدوا الضربات وكونوا أشداء في مواجهة الأعداء رحماء فيما بينكم .

اهجروا النوم والراحة فأهلنا في الجنوب والبقاع الغربي يعيشون الإذلال والتعذيب والقهر والرعب كل يوم .

لا تطيلوا أيام القهر والعذاب والهوان على أهلنا ولا يكون ذلك إلاّ بمزيد من العمليات البطولية التي تجعل الأعداء يجرّون أذيال الخيبة على أرضنا فيولّوا مدبرين .


اجعلوا القرآن خير جليس لكم ، واقرأوا دائماً مجالس العزاء ، ولا تنسوا دعاء الندبة صباح يوم الجمعة .


افدوا الإسلام بدمائكم وأرواحكم . توجّهوا الى ساحات القتال بقلوب عامرة بحب الله والشوق الى لقاء الله .

أهلي وإخوتي وجيراني


سامحوني على كل تقصير ، واذكروني في كل مجالس دعائكم ، وكونوا أوفياء للإسلام وللقضية التي قضيت من أجلها .







التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2007, 07:55 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الحيدرية
شيعي حسيني

الصورة الرمزية الحيدرية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

الحيدرية غير متصل


افتراضي

الشهيد المجاهد القائد مهدي محمد دقيق

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون)
صدق الله العلي العظيم
والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين والسلام على أئمة أهل البيت من علي عليه السلام إلى الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف والسلام على مفجر الثورة الإسلامية الإمام الخميني المقدس والسلام على قائد الأمة الإسلامية الإمام علي الخامنائي الحسيني والسلام على سيد شهدا المقاومة السيد عباس الموسوي وعلى شيخها الشيخ راغب حرب.
السلام عليكم أيها الشقاقي ويا عياش والسلام عليكما يا ملاك ويا قمر الإستشهاديين. السلام على شهداء المقاومة الإسلامية بأجمعها وألف تحية وألف سلام إلى سيد المقاومة الإسلامية وقائدها سماحة السيد حسن نصر الله دام عزه الشريف والسلام على جميع القادة في حزب الله وأخيراً إخوتي في المقاومة الإسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أوصيكم بثلاث:
1. المحافظة على مرضاة الله.
2. المحافظة على دماء الشهداء.
3. المحافظة على التكليف الشرعي.
هذه الأمور حتماً إذا عملنا بها نصل إلى إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة.
إخوتي المجاهدين والمجاهدات جافظوا على أن يكون الإمام الحسين نصب أعينكم فمن الحسين نستلهم كيف نستشهد ومن الحسين تعلمنا كيف ينتصر الدم على السيف. إخوتي اجعلوا الإمام الحسين قدوة لكم كما كان قدوة للسيد عباس والشيخ راغب والحر وهيثم وملاك وأشمر هؤلاء الذين باعوا جماجمهم وأجسادهم لله وعاهدوا الله على الإقتصاص من أعدائه وأعداء الإسلام وأعداء أهل البيت لرفع راية الحق راية لا إله إلا الله محمداً رسول الله علي بالحق ولي الله.
إني إن شاء الله عاهدت الله ورسوله والأئمة وأهل البيت على الإقتصاص من أعدائه أن أسترجع الأرض والحقوق المسلوبة وتحرير الجنوب والبقاع الغربي والقدس ونصرة المعذبين في سجون الإحتلال.
إخوتي المجاهدين يا فوارس حيدر وأبناء الحسين يا ليوث الليل ويا أسود النهار يا صانعوا النصر لهذه الأمة بالصبر والإيمان والدعاء فقوموا يرحمكم الله لنصرته وهو العزيز الرحيم.
أخوكم في الجهاد العبد الفقير إلى الله
مهدي محمد دقيق
وائل







التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2007, 08:00 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الحيدرية
شيعي حسيني

الصورة الرمزية الحيدرية

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

الحيدرية غير متصل


افتراضي

شهيد الوعد الصادق محمد حسن حمود

وصية الشهيد محمد حسن حمود
باسم رب الشهداء

ورد في الحديث الشريف ( من مات دون وصية مات ميتة جاهلية )

و الصلاة و السلام على سيدنا و نبينا محمد و آله الطيبين الطاهرين وبعد.......
ان الله سبحانه قد أعطانا من نعمه اكثر مما نستحق , فجعلها نعما كثيرة لا تنقطع , وقد سلمنا جل اسمه ارواحا و جعل أجسادنا سكنا لها ، ان حفظناها نلنا ثوابه ورضاه
وان لم نفعل كنا خائنين لانعمه ، ان هذة الدنيا هي دار بلاء فانية و الآخرة دار حساب باقية ، و لقد أصطفى الله عباده الآخيار وجعلهم أنبياء و أئمة وعباده الصالحين فاختارهم شهداء .
و اني و الله تبت الى ربي توبة نصوحة لا رجعة عنها انشاء الله .
و أنا ماض على النهج المحمدي الاصيل كما أعتقد نهج الامام الخميني (قده) والقائد الخامنئي (حفظه الله ) النهج الذي نهيئ به أنفسنا لنكون من جنود صاحب العصر و الزمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء
وكما قلت سابقا ان ارواحنا أمانة بين أيدينا و لا بد من اعادة الامانة الى ربها بابهى صورها و اجمل حللها ، مكللة بالشهادة و مغسلة بالدماء و ملتحقة بقافلة الشهداء يزفها الانبياء و تنعاها ملائكة السماء ، ان الشهادة هي حلم العاشقين و نجاة المذنبين التائبين و صلاح المخطئين .....
أنا انشاء الله اهب للقاء الحبيب و زيارة أبي عبد الله الحسين (ع) ذاك الامام الذي يقتدي بنوره كل ذي عقل و فكر ترعرع و نشأ على النهج المحمدي الاصيل .
و اني أقول لكم انه اذا قبضت روحي فقد سلمتكم راية الاسلام و راية حزب الله و جيش الامام المهدي (عج) فسيروا على هذا الدرب حتى يأذن الله لكم .....
والدي العزيز.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا ولدك الذي فارقته الحياة و هي ممتلئة منه غيظا اذ لم أحقق مناها بالعيش في زخرفها و زينتها و ملذاتها و أموت على ذلك ، و ليكن لك في ابن بنت رسول الله أسوة حسنة فلقد قدم الامام الحسين(ع) نفسه و أولاده فداء للاسلام العزيز في سبيل الله .
أمي الحبيبة .
اني بعد التحية والسلام تارك فيك أملا أن تزرعي الحياة في قلوب اخوتي و أن تسعدي لاجلي فلا أعلم أما تحزن على ولد لها قد حقق حلمه في الدنيا .
أخوتي و أخواتي
كلي ثقة انشاء الله بكم و اني أعرف فيكم روح الشهداء ونور الاولياء ، سيروا على درب الشهادة و لا تقبلوا أن يتعدى الغزاة الصهاينة علينا وعلى أرضنا .....


كونوا مؤمنين حسينين كربلائيين ، ولا تكونوا كالذين وجلت قلوبهم خوف الموت فأساؤا الظن بالله .....
الى أصدقائي و احبائي و كل من عرفتهم بالحسنى و عرفوني كما عرفوني
اني ماض الى درب ليس فيه كذب ولا نفاق ليس فيه كره و لا بغضاء ، الى درب محفورة بأيادي الابطال ، ومروية بدماء الشهداء و كم أتمنى أن تلتقي دمائي ودماؤهم لتنبت وردا لا يوجد مثله في الوجود .
الى كل من سمع مني أو قرأ اسمي أو رأى وجهي أو رافقني في دربي
الى كل من كلمه لساني و قلبي و عقلي
الى كل من أوصيه بوصية
تمسكوا بها و اجعلوها دائما نصب أعينكم ، تفكروا فيها و اذكروني و سامحوني ان كنت أسأت لكم أو آذيتكم أوضايقتكم أوأزعجتكم بكلمة خرجت مني أو نظرة صدرت عني أو لمسة زلقت من يدي عن دون قصد أو ارادة .
الى أصدقائي الشباب الاعزاء
الى اخواني الزملاء الذين لم أعهد منهم الا الوفاء و الطهر في قلوبهم و أنفسهم
الى أخواتي الزينبيات اللواتي عرفتهن زينبيات فاطميات
أوصيكم بالصبر و السلوان و أن تترحموا على الشهداء و تقرأوا لهم الفاتحة كل صباح ومساء ، لا تقمن بأعمال تسيئ الى مقامكم و ستركم و دينكم الرفيع ، فلتبكوا الان و لتفرحوا غدا ، فمن هنا نبدأ وفي الجنة نلتقي........






التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:48 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف



Powered by vBulletin 3.8.2 © 2000 - 2014